5 منصات للإعلان الرقمي على الإنترنت

اعلان 780-90

5 منصات للإعلان الرقمي على الإنترنت


منصات للإعلان الرقمي على الإنترنت



عندما يتعلق الأمر بالبحث عن طريقة للإعلان عن منتجك أو خدمتك أو الترويج لها في العالم الرقمي الجديد ، فقد يبدو هذا البحث غارقًا في بحر المعلومات هذا. ومع ذلك ، هناك منصات إعلانية رقمية تساعدك في هذه المهمة.

منصات التسويق الرقمي الرئيسية


بغض النظر عما إذا كان لديك موقع ويب أو تجارة إلكترونية أو مدونة ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الترويج لنفسك في العالم الرقمي من خلال استراتيجيات التسويق الرقمي مثل اللافتات أو مقاطع الفيديو. نقدم أدناه منصات الإعلان التالية عبر الإنترنت:



1.- جوجل Adwords.


يمتلك عملاق البحث على الإنترنت جوجل أحد منصات إدارة الإعلانات الرقمية الرائدة. من خلال الإعلانات التي ترعاها ، يمكن للأطراف المهتمة الترويج لأنفسهم في محرك البحث وبوابات الويب والتطبيقات ومقاطع الفيديو المرتبطة بها. إنهم يعملون مع الكلمات الرئيسية والمواضع وترتيب الإعلان (الذي سيعتمد على عروض الأسعار وعوامل الجودة).


تمثل منصة Google هذه وصولاً سهلاً ، بدون حد أدنى أو أقصى للاستثمار ، فهي تعمل مع التقسيم ويمكنك الإعلان في جميع أنحاء العالم وبلغات مختلفة . يمكنك التواصل مع أحد شركاء Google الذي يمكنه مساعدتك في تنفيذ حملاتك على هذا النظام الأساسي. ينصح بشدة لأي قسم تسويق.



2.- إعلانات الفيسبوك.


استراتيجية التسويق الرقمي الجيدة للشركات هي تلك التي نجدها على هذه الشبكة الاجتماعية. باستخدام هذه المنصة ، من الممكن الترويج لعلامتك التجارية على Facebook و Instagram وزيادة عدد الأصدقاء أو المتابعين والترويج لمحتوى الفيديو وجذب العملاء المحتملين.


على هذا النظام الأساسي ، يكون إنشاء الإعلانات مجانًا ، ولكن يتم الدفع لها وفقًا لمرات الظهور أو النقرات التي تحصل عليها. هناك حد أدنى للميزانية يجب تغطيته. توفر مزاياها تقسيمًا رائعًا ، وأكثر من مليار مستخدم نشط وقيود أقل من Adwords.

3.- إعلانات بنج.


إنها منصة Yahoo و Microsoft. إنه مشابه جدًا لـ Google Adwords وتظهر إعلاناتك في محركات بحث Bing و Yahoo. الفرق هو أنه يجب عليك هنا إنشاء ميزانية يومية كما أنها تسمح بميزانية شهرية. ميزة على Google Adwords هي أن هناك عددًا أقل من المعلنين ، وبالتالي ، هناك منافسة أقل وربحية أفضل. العيب هو أن هناك دولًا ، مثل المكسيك ، حيث محرك البحث الرئيسي هو Google.



4.- إعلانات LinkedIn.


منصة مشابهة لمنصة إعلانات Facebook ، حيث يمكنك أيضًا الترويج لعلامتك التجارية على LinkedIn وجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وكذلك الحصول على عملاء محتملين.

مثل إعلانات Facebook ، يتم دفع الإعلانات بناءً على مرات الظهور أو النقرات. يجب أن يكون لديك حد أدنى من الميزانية. يقدم مزايا مثل المقاييس ، وسهولة الوصول ، والتجزئة حسب المجالات المهنية ؛ وعيوبه: استهداف محدود للغاية ، وعروض أسعار باهظة الثمن ، وفعالية إعلان متغيرة ، وتفاعل منخفض جدًا.

5.- إعلانات تويتر.


لا تتأخر شبكة Blue Bird الاجتماعية كثيرًا في الإعلان عبر الإنترنت ، حيث يمكنك من خلال هذه المنصة أيضًا الترويج لعلامتك التجارية أو حساب شركتك. يمكنك أيضًا الترويج للتغريدات للحصول على زيارات إلى موقعك أو العملاء المتوقعين والظهور في الاتجاهات اليومية وزيادة متابعيك.

تتمثل بعض مزايا إعلانات تويتر في الإعلانات الرقمية في أنها تتيح الوصول السهل ، وإنشاء حملات سهلة الاستخدام ، بدون حد أدنى من الميزانيات ، وتجد ملايين المستخدمين النشطين ، وتقسيمًا ممتازًا ؛ ومع ذلك ، فإن العطاءات ليست جيدة جدًا ومدى الوصول أقل من Facebook.


logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "5 منصات للإعلان الرقمي على الإنترنت"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads