اكتشاف الاسباب المحتملة لعدم ظهور إعلانك Google Ads
كيف تعرف أن إعلاناتك لا تظهر؟ فقط لأنك لا تراها لا يعني أنها لا تظهر، فهناك العديد من الخيارات التي حتى لو لم تراها ، فإن إعلاناتك تعمل بشكل طبيعي "
نترك لك أفضل ملخص عن سبب عدم عرض إعلانك على إعلانات Google.
أمثلة على أسباب عدم ظهور الإعلانات على Google وكيفية إصلاحها
من صفحة إعلانات Google الرئيسية ، حدد تواريخ اليوم والأمس وتحقق من مقياس "مرات الظهور" للتأكد من عدم ظهور إعلاناتك بالفعل.
كيف أعرف ما إذا كان إعلاني معروضًا في إعلانات Google
هل لديك طريقة دفع صالحة ومعتمدة؟
للتحقق من صحة طريقة الدفع ، من صفحة إعلانات Google الرئيسية ، ننتقل إلى الإخطارات للتأكد من عدم وجود أي تنبيهات للتحقق من الصحة.
إعلاني ليس له مرات ظهور
إذا لم يكن لديك تنبيهات في علامة تبويب الإشعارات ، من الأدوات والإعدادات> الفواتير> الملخص> طرق الدفع . في علامة تبويب طرق الدفع يمكنك رؤية طريقة الدفع المختارة وحالتها.
إعلاني ليس له مرات ظهور
إذا واجهت طريقة دفع مرفوضة ، فقم باستكشاف أخطاء طريقة الدفع التي تم رفضها وإصلاحها.
هل لديك حملة ومجموعة إعلانية وإعلانات تم إنشاؤها وموافقتها ونشطتها؟
للتحقق مما إذا كانت إعلاناتك لا تظهر بسبب عدم تمكين الحملات أو المجموعات الإعلانية أو الإعلانات ، اتبع الخطوات التالية: من العرض الرئيسي لبرنامج إعلانات Google ، نصل إلى جميع الحملات> الحملات ، مرة واحدة في عرض الحملات ، نقوم بتنشيط "حالة الحملة > ممكّن " ، وبهذه الطريقة سيُظهر لنا جميع الحملات الممكّنة.
إذا لم يتم تمكين الحملة التي نبحث عنها ، نقوم بتغيير فلتر "حالة الحملة" إلى "الكل" ، وبهذه الطريقة يمكننا تحديد موقع الحملة المطلوبة وحالتها ؛ ممكّنة أو متوقفة مؤقتًا أو تمت إزالتها ، في حالة حذف الحملة المطلوبة أو إزالتها ، لن نتمكن من إعادة تمكينها ، فسيتعين علينا إنشاء حملة جديدة.
إعلاني ليس له مرات ظهور
إذا كانت الحملة المعنية نشطة ، ننتقل إلى مراجعة المجموعات الإعلانية للحملة ، من عرض جميع الحملات> الحملات> "الحملة المطلوبة"> عرض المجموعات الإعلانية. كما في الخطوة السابقة ، نقوم بتنشيط الفلتر "حالة المجموعة الإعلانية>" ممكّنة " بهذه الطريقة لن تظهر سوى المجموعات الإعلانية الممكّنة ، وإذا أردنا ظهور المجموعات المتوقفة مؤقتًا ، فإننا نغير حالة الفلتر إلى ممكّن / بطيء.
حالة المجموعة الإعلانية في إعلانات جوجل
على نفس المنوال ، ننتقل إلى التحقق من الإعلانات ، للوصول إلى هذه الإعلانات ، ننتقل إلى علامة التبويب "الإعلانات والموارد" من عرض الخطوة السابقة جميع الحملات> الحملات> "الحملة المطلوبة"> المجموعات الإعلانية> الإعلانات والموارد ، نقوم بالتصفية حسب الإعلانات الممكّنة ، وإذا لم تظهر أي منها ، فغيّر الفلتر إلى ممكّن / متوقف مؤقتًا وإذا لم يظهر أي منها ، فسيتعين إنشاء واحدة.
في حالة تمكين الإعلانات ، في عمود "الحالة" ، سنتحقق مما إذا كانت الإعلانات مرفوضة أم محدودة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقم بحل المشكلة التي تم رفضها بسببها.
ما هي الشبكة التي تريد استخدامها؟
إذا كانت من شبكة البحث ، فإنها تستخدم الكلمات الرئيسية ، أي يجب أيضًا تمكين الكلمات الرئيسية ، للتحقق من تمكينها بشكل صحيح أم لا ، اتبع الخطوات التالية:
من العرض الرئيسي لبرنامج إعلانات Google> جميع الحملات> الحملات> "الحملة المطلوبة"> الكلمات الرئيسية.
في حالة كونها حملة DSA (إعلانات ديناميكية على شبكة البحث) ، فإننا نستخدم عناوين URL ، والتي يجب أيضًا تمكينها ، للتحقق من حالتها ، ونتبع الخطوات التالية: جميع الحملات> الحملات> "الحملة المطلوبة"> استهدافات الإعلانات الديناميكية> (مرة أخرى ) استهدافات الإعلانات الديناميكية.
على غرار اختبار الحملة ، نستخدم عامل التصفية الممكّن "حالة الكلمة الرئيسية" .
إعلاني لا يظهر
في حالة استخدام الجماهير كتجديد نشاط تسويقي أو استهداف تنقيب ، نحتاج إلى التأكد من أن حجم الجمهور كبير بما يكفي ، أي> 1000 مستخدم لكل جمهور. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه حتى إذا كان الجمهور أكثر من 1000 مستخدم ، فمن الممكن أنه إذا كان التقسيم صغيرًا جدًا (كلمات رئيسية محددة جدًا وجماهير صغيرة) فلن يتم عرض إعلاننا.
ما هي استراتيجية عروض الأسعار التي تستخدمها؟
اعتمادًا على نوع الإستراتيجية التي تستخدمها ، من الممكن أيضًا ألا تظهر الإعلانات على Google.
هناك عدة أنواع من إستراتيجيات عروض الأسعار:
إذا كانت لديك إستراتيجية عروض أسعار قصوى للنقرة ، فمن المحتمل ألا يتم عرض إعلاناتك لأنك حددت تكلفة نقرة منخفضة للغاية وبالتالي ليست تنافسية للغاية.
على سبيل المثال: تكلفة النقرة 0.01 يورو عندما يكون متوسط الكلفة بالنقرة 0.90 يورو
إذا كانت لديك إستراتيجية عروض أسعار مستهدفة للاكتساب ، فقد تبحث عن تكلفة اكتساب منخفضة جدًا ولن ترى خوارزمية Google فرصة للتحويل لمثل هذه التكلفة المطلوبة للاكتساب.
على سبيل المثال: تكلفة اكتساب قدرها 1 يورو عندما يكون متوسط تكلفة الاكتساب 20 يورو
يمكنك أيضًا تركيز حملتك على عائد النفقات الإعلانية المستهدف ، تمامًا كما حددت هدفًا شديد الصعوبة لعائد النفقات الإعلانية ولا ينتهي الأمر بعرض الإعلانات.
على سبيل المثال: عائد النفقات الإعلانية يبلغ 1500 عندما يكون متوسط عائد النفقات الإعلانية في هذا النوع من المنتجات 200
هل تقسيمك واسع بما فيه الكفاية؟
هل تحققت من أن كلماتك الرئيسية تحتوي على حجم بحث كافٍ؟ إذا كانت لديك كلمات رئيسية ذات حجم بحث منخفض ، فمن المحتمل ألا تظهر في عمليات البحث ذات الصلة.
حالة المجموعة الإعلانية في إعلانات جوجل
كما نرى في الصورة ، في عمود "الحالة" ، نرى أن هناك كلمتين بالحالة باللون الأحمر ، الحالة "كيان غير مؤهل. حجم بحث منخفض " يعرض الكلمات الرئيسية ذات حالة البحث المنخفضة ومن غير المحتمل أن تظهر في عمليات البحث.
يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت كلماتك تحتوي على حجم بحث كبير أم لا من مخطط الكلمات الرئيسية في إعلانات Google ، كما يمكنك استخدام أدوات مثل Google Trends لمعرفة المدة الزمنية للكلمات الرئيسية المعنية.
إذا استمر عدم عرض إعلاناتك على الرغم من عمليات التحقق هذه ، فإليك أداة حل المشكلات من Google لهذا النوع من الحالات. نترك لك أيضًا قائمة بالأسباب المحتملة لعدم ظهور إعلاناتك .
اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد
0 الرد على "اكتشاف الاسباب المحتملة لعدم ظهور إعلانك Google Ads"
إرسال تعليق